الموقع الاول الذي يهتم ببرامج الكمبيوتر والمحمول


    اخبار الدورى المصرى اليوم

    شاطر

    tota treka

    المساهمات : 8
    تاريخ التسجيل : 11/03/2010
    العمر : 28

    اخبار الدورى المصرى اليوم

    مُساهمة  tota treka في الخميس مارس 11, 2010 2:32 am

    يوم الاربعاء الموافق10/مارس/2010
    حقق الأهلى فوز قيصرى على المصرى بهدفين نظيفين عن طريق عماد متعب وشهاب أحمد ليرفع رصيده إلى 43 نقطة فى صدارة الجدول فيما تجمد رصيد المصرى عند 21 فى المركز الـ13 .
    كما اشتبكت جماهير فريق المصري البورسعيدي مع قوات الأمن خلال مباراة فريقها أمام فريق الأهلي بعد المباره.
    وخسر المصري بهدفين نظيفين أمام حامل للقب في مباراة شهدت العديد من الاعتراضات على قرارات الحكم ياسر محمود الذي طرد اللاعب عمرو الدسوقي.

    وقام العديد من جماهير بورسعيد باستفزاز الامن والاشتباك معها خلال المباراة ما دفع الأخيرة إلى فض الاشتباك باستخدام قوات "الأمن المركزي".

    كما قاد نجم نادي الجونه جمال حمزة فوزا غاليا للغاية علي حساب ضيفه المقاولون العرب بنتيجة 3-2 في بداية الاسبوع الـ20 والذي شهد عبور اتحاد الشرطة ضيفه المنصورة بهدف نظيف عن طريق لاعب الإسماعيلي السابق صلاح عاشور وظل الجونة متعادلا علي ارضه امام المقاولون بنتيجة 2-2 حتي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني والتي شهدت احراز حمزة لهدف قاتل اهدي به الجونة 3 نقاط غالية.

    على الجانب الآخر نجح نادي الشرطة من عبور عقبة ضيفه المنصورة بالفوز عليه بهدف نظيف احرزه صلاح عاشور في الدقيقة 69 ، واعترض لاعبو ومدربو المنصورة كثيرا علي الهدف بسبب تضارب قراري الحكم المساعد وحكم الساحة حيث احتسب الاول خطأ لصالح المنصورة فيما أمر الثاني باستمرار اللعب ليحتسب الهدف.

    كما اشترط اللواء ابراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة اعادة مباراة فريقه امام اتحاد الشرطة في الاسبوع الـ20 للدوري المصري الممتاز والا انسحب من البطولة.

    وقال مجاهد في اتصال هاتفي بقناة "مودرن سبورت" الفضائية ان فريقه تعرض لظلم بالغ في مباراة الشرطة الاربعاء والتي فاز بها الاخير بهدف نظيف.

    واضاف مجاهد ان الشرطة حقق فوزا غير مستحقا نتيجة خطأ فادح من حكم اللقاء عماد بدرة الذي لم يستجب لقرار الحكم المساعد.

    واثار هدف الشرطة الوحيد في اللقاء اعتراض بالغ من لاعبي واداري المنصورة عندما انطلق بوبا مهاجم الشرطة من الجهة اليمني ليتخطي احد مدافعي المنصورة ليرفع الحكم المساعد رايته معلنا وجود خطأ علي لاعب الشرطة.

    ووقف لاعبو المنصورة امتثالا لراية المساعد ولكن حكم اللقاء امر باستمرار اللعب ليمرر بوبا الكرة الي صلح عاشور الذي احرز الهدف وسط ثبات تام للاعبي المنصورة.

    واكد مجاهد ان فريقه سينسحب من الدوري اذا لم يتم اعادة المباراة واكد انه سيرفع الامر الي الاتحاد الدولي في حال لم يتم الاستجاب لطلب ناديه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 8:47 pm